منتدى عشاق و محبي الحجة


 
الرئيسيةالموقعس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوهم والحقيقة ............... ومقتدى ؟؟؟؟.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراق اولا
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 50
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: الوهم والحقيقة ............... ومقتدى ؟؟؟؟.   الخميس أغسطس 06, 2009 9:38 pm



الوهم والحقيقة ................. ومقتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
الحقيقة الثابته التي لا يمكن أن تتغير في مبدأ آل البيت عليهم السلام كون أمتنا سلام الله عليهم أجمعين هم ائمة معصوموون من لدن الباري جل جلاله .......
وكلامهم حجة ثابتة بلا أدنى شك وشبهه ومن هنا أخذ المؤمن الشيعي حقيقة لايشوبها أدنى شك في ما يأتينا من أئمتناعليهم السلام والثابت القطعي في هذه العقيدة أن عدهم المبارك هو ( اثنى عشر ) أماما وأن أخر هذا العدد المبارك هو الامام الغائب المهدي المنتظر عليهم السلام .
وأن الشيء البارز في هذه العقيدة هو كون المبدأ الشيعي الاكثر ريادة في مضمونهم الفكري والعقائدي مبدا( الاجتهاد والتقليد ) وهذا شيء ثابت لا يحتاج أي نقاش مع من يؤمن بهذا الفكر وهذه العقيدة المباركة ؟؟؟؟.
ولكن يبقى الفكر الذي لا يؤمن بهذا الفكر النّير أو أنه يتقوّل به لاشياء لا يمكن التعويل عليها لا من قريب ولا من بعيد لاجل مصالح نفعية دنيوية أو لاجل محاربة ال البيت عليهم السلام لذا بين الحين والاخر يخرج علينا من يدعي خلاف ما ارتكز عليه هذا المذهب الشريف في هذه القاعدة الفكرية الربانية ؟؟؟ فبدأت بعض النفوس الضعيفة في بثّ سمومها من هنا وهناك.
نعم فبدأ يروج لافكار منحرفة ضالة تريد أن تطمس هذه الحقيقة الثابتة فبدا في أول الامر يلوّح في الافق أنه القائد الملهم وأنه الحامي والمدافع عن هذا المذهب الشريف وما هي الا ايام قلائل حتى انكشف هذا الزيف والتضليل والمكر والخداع فبدا الناس في وعيهم من هذه الافكار الضالة . نعم وما دعوى ( مقتدى الصدر ) الا هي من بنات افكرة المرهقة ؟؟ لكن لم يسلم الامر من هكذا ادعاء فقد تطور الامر بهذا الانحراف الفكري الى أبعد من هذا الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.mahdialumm.com/vb/showthread.php?p=59079

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوهم والحقيقة ............... ومقتدى ؟؟؟؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق و محبي الحجة :: الواحة الاسلامية :: الوادي الاسلامي العام-
انتقل الى: